Wednesday 9 August 2017

شيكاغو ، il - طالب الشهادات


قراءة ما طلابنا يقولون: 4.8 النجوم - يعتمد على 58 مشاركات ودقوو]؛ جيدة التخطيط مع المعلم ومنشأة ممتازة & [ردقوو]؛ عيسى المعشر. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ لقد كنت مع OTA لعدة أشهر الآن. فعلت الدعم والموارد التي لدي المتاحة لي شيئا سوى تحسين لغتي المعرفة والثقة في التداول. شكرا لكم أيها الرجال. وردقوو]؛ دان Andedo. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ وفي موقع شيكاغو، والموظفين؛ حيدر نزار، ديفيد، كتبها Remie، ماريا، مايك والمدرب، دان السكر، والمهنية للغاية ودراية وهناك لمساعدتك في أي طريقة ممكنة. تصبح حرفيا أصدقائك، وشعب عظيم حقا وردقوو]؛! سكوت Loconti. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ يتدربون في بيئة كبيرة مع المهنية، التجار الناجحين والقدرة على التجارة معها سواء كانت حية أو على xlts قد تغيرت بالتأكيد حياتي للأفضل. لقد أعطاني لهم الفرصة لتحويل الحلم إلى حقيقة واقعة. شكرا وردقوو]؛ تشارلز ساندرز. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ أحببت كل المستشارين والمعلمين التي كان من دواعي سروري الاجتماع والتعلم من؛ انها منعشة للحصول على فكرة عن هذا الموضوع من الأشخاص الذين فعلا تعاملت مع هذا أو يتم التعامل معها حتى الآن. كلا المدربين، جريج Indovina وكريغ ويل، وكان صبورا جدا ومفيدة مع أي وجميع الأسئلة. تقدم كل مدرب معرفة جيدة جدا للحصول على المعلومات وفقا لذلك، فإنها ساعدت في تحويل نقاط ضعف في بلدي أقوى منها وردقوو]؛ أنتوني ORRICO. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ هذا البرنامج هو مفيدة للغاية والمستشارين والموظفين ودية للغاية وردقوو]؛ لين قاعة الابن أغسطس 2015 ودقوو]؛ المعلقة، التحقق من صحة الاستثمار؛ سيوصي المدرسة استنادا إلى المواد والمهنية ما قبل البيع وذات جودة عالية للتعليم. الصف النهائي: A. & ردقوو]؛ ديفيد كامران. يوليو 2015 ودقوو]؛ أنا أستمتع تجربة المجتمع من إعداد الفصول الدراسية والقدرة على التفاعل مع الطلاب الآخرين الذين لديهم أهداف والخبرات وردقوو] مماثلة؛ جويل ديمبو. يونيو 2015 ودقوو]؛ جئت إلى هذا بالطبع لا يعرفون أي شيء عن التداول. كان لي الكثير من المفاهيم الخاطئة، ولكن بعد انتهاء الدورة أستطيع أن أقول إن قاعدة معرفتي توسعت. وأنا أفهم ما هو السوق، وما انها ليست وأنا واثق من أن أضع التجارة القائمة على المعرفة بدلا من التخمين وردقوو]؛ أمادو باه. مايو 2015 ودقوو]؛ بيئة التعلم ممتازة. المدرب والموظفين المهنية وودية للغاية. دورة حياة إعادة يأخذ الفرص هي السبب الرئيسي لنجاحي مع تداول والثروة والدخل وردقوو]؛ عميد هاسل. مايو 2015 و[لدقوو]؛ نحن بحاجة إلى طريقة صلبة لكسب المال مع منصات لدينا الوصول إلى ذلك يمكن أموالنا تنمو للتقاعد. وأنا أعلم أنني يمكن أن تحاول أن تفعل شيئا وتفشل فشلا ذريعا لو لم يكن لديك الحق في التعليم. OTA شغل هذه الحاجة، ونحن الآن نضع الأشياء التي تعلمناها للعمل بالنسبة لنا وردقوو]؛ كيفن دايتون. أبريل 2015 ودقوو]؛ لم أكن متأكدا ما يمكن توقعه بعد حضور دورات مع شركات أخرى، ولكن هذا بالطبع فجر لي بعيدا تماما. ما تعلمته قد تغيرت تماما طريقتي في الحياة. ثقتي في التداول، وإدارة الأموال و، في أجناس، مضيفا ل الانضباط الأساسي في جميع الجوانب. شكرا لك، OTA، شكرا لك، لاري جاكوبسون وردقوو]؛ أتول شيث. مارس 2015 ودقوو]؛ قدمت أكاديمية التداول عبر الانترنت لي تفهما كبيرا للأسواق المالية، مما يجعل لي أخذ زمام السيطرة من بلدي المالية وردقوو]؛ بيتر Panczyszyn. مارس 2015 ودقوو]؛ أنا أعيش 3 ساعات من المركز. المقبلة في لفئة صباح 4 ساعة تليها بالطبع توقيت السوق لمدة 3 أيام ساعدني تحقيق هذا شيء يمكن أن يكون متحمسا. العامل الوحيد الأكثر قررت أن ساعدني في اتخاذ قرار بالالتزام 7 أيام بالطبع برو التاجر جانب بلدي 5 أيام بالطبع تداول العقود المستقبلية هو القدرة على "استعادة مسار" عدة مرات كما أتمنى. وإنني أكرر الواقع بالطبع التاجر برو الآن للمرة الأولى. صالح هو، لقد عززت علمي كبير. أنصح أي شخص يفكر في هذه الدورة، وهذا حساب، لفهم قيمة، أن استعادة السيطرة على بالطبع هو لا تقدر بثمن. وعلاوة على ذلك، والإحساس بالانتماء للمجتمع التي يتم الترويج لها عبر الموارد (المدربين، XLT، المجتمع التجاري عبر الإنترنت) لا تقدر بثمن كبير. عموما، أنا فخور لكوني جزء من عائلة OTA وردقوو]؛ تيم بال. فبراير 2015 بيل ديكر. يناير 2015 أريحا كاسبر فون التنين. يناير 2015

No comments:

Post a Comment