Monday 21 August 2017

القطار مثل بطل


التدريب الدرس قوالب الخطة: تصميم مقابل التسليم خطة الدرس هي أداة أساسية في تصميم تجربة تعليمية ذات جودة عالية. عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة تعليمية ذات جودة عالية، قد تحتاج إلى شيء مختلف قليلا. كنت مؤخرا قد كتب عن وظيفة هذا القالب خطة الدرس المجاني (انقر هنا لقراءة هذا المنصب. انقر هنا لتحميل نموذج خطة الدرس). إذا كنت تميل إلى استخدام PowerPoint أو الوسائل البصرية الأخرى لتوجيه التسليم الخاص بك، انها ليست دائما مريحة لمحاولة الوجه ذهابا وإيابا بين خطة الدرس والشرائح. يمكن إجراء بعض التعديلات على هذا الشكل خطة الدرس تساعد على جعل التسليم الخاص بك أكثر سلاسة. وفيما يلي مثال لطريقة للجمع بين الوسائل البصرية الخاصة بك مع خطة الدرس الخاص من أجل ضمان أي شيء يقع على جانب الطريق كما كنت تسهيل والتقدم من خلال عرض مرئي الخاص بك (انقر هنا إذا كنت ترغب في تحميل عينة كاملة الحجم) . ما هي بعض النصائح الخاصة بك واستراتيجيات لضمان تسليم سلس؟ يتم نشر قطار مثل بطل مدونة الاثنين والأربعاء والجمعة. إذا كنت تعتقد أن شخصا آخر قد تجد هذه مثيرة للاهتمام، يرجى تمريرها على طول. إذا كنت لا تريد أن تفوت فرصة لذلك، وظيفة رائعة واحدة، تأكد من النقر فوق "متابعة" في الجزء العلوي من الصفحة! تدريب المدرب: A قالب خطة الدرس مجاني "كيف تنظم أفكارك؟" انها مسألة أنا دائما أسأل في بداية قطار الدورة المدرب. بعض الناس الخطوط العريضة أفكارهم في PowerPoint. استخدام بعض مرحلة ما بعد في قصاصات أو من الورق. تبدأ مع بعض غاياتها وأهدافها. ويقول البعض أنها قد فعلت بعض العروض مرات عديدة أنها لم تعد بحاجة إلى "تنظيم" أفكارهم. أود الحصول على كل أفكاري معا في خطة الدرس أولا، ثم أنا خلق مواد إضافية - الوجه الخرائط، باور بوينت، والنشرات، ومعينات العمل، وما إلى ذلك وفيما يلي صورة من هذا القالب. انقر هنا إذا كنت ترغب في تحميل نسخة PDF من الملف. هل تعتقد أنك قد ترغب في تضمين الصور من الشرائح الخاصة بك على وثيقة خطة الدرس؟ تقدم هذه الوظيفة السابقة مختلفة قليلا قالب خطة الدرس: تدريب قوالب خطة الدرس: تصميم مقابل التسليم وهنا العديد من المزايا وجدتها في استخدام هذا الشكل: معاداة محاضرة تحقق الثلاثي. هناك ثلاثة ملامح هذه الخطة الدرس وجدت إيف أن تكون مفيدة في ضمان دروسي والمشاركة والتي تركز على المتعلم. قسم الأهداف بدفعها برفق لي لإنشاء وتأسيس تركز على المشاركين المنحى (قبل نهاية هذه الدورة، سوف المتعلمين تكون قادرة على وصف أو شرح أو خطة أو لعب الأدوار أو نموذج شيء). طرق لتقييم قسم مناخس بي للتأكد من أنه إذا ادعى هدفي سوف المتعلمين تكون قادرة على القيام بشيء ما (مثل قائمة خطوات عملية)، بعد ذلك شر بحاجة الى التأكد من وجود نشاط في خطة الدرس الذي يعطي المتعلمين فرصة لتبين لي أنها يمكن أن قائمة تلك الخطوات. قسم تقنيات التعليمية يسمح لي أن أرى، في لمحة، وأنواع الأنشطة التي سوف تستخدم طوال الدورة. يكون سوء قادرة على معرفة ما إذا كنت قد مكدسة عدد كبير جدا من نوع واحد من النشاط (محاضرة، مناقشة مجموعة كبيرة، الخ) على التوالي. التخطيط للطوارئ. في أكثر من مناسبة واحدة، لقد كنت مريضا أو عالقا في حركة المرور أو لسبب غير قادر على تقديم الدورة. عندما وضع خطة الدرس، انها ليست النصي الحرفي لما أخطط أن أقول، لكنه مفصل يكفي أن أي شخص لديه مستوى أساسي من الألفة مع هذا الموضوع يمكن أن تحقق الدورة وعموما تبدو وكأنها تعرف ما نتحدث حول. درس مكتبة الخطة. لدي مجلدات ومجلدات كاملة من هذه الخطط الدرس. انا عندما طلب منه تقديم دورة مماثلة، ولكن ليس بالضبط تماما مثل، درسا لقد فعلت في الماضي، فإنه من السهل لسحب ما يصل أحد هذه الملفات وتحديثه. أستطيع أن ترسل أيضا هذه الخطط الدرس للزملاء الذين يعملون على مشاريع مماثلة ولا تريد إعادة اختراع العجلة. درس خطة الأرشيف. على غرار # 2، وجود أرشيف خطط الدروس الماضية يوفر لي طن من الوقت والتخطيط عندما كنت فقط تسهيل موضوع مرة واحدة أو مرتين في السنة. عندما حان ذلك الوقت من السنة مرة أخرى، وأنا سحب ما يصل الملف، واستعراض ما فعلت في العام الماضي، وإجراء تعديلات على الأشياء التي لم تكن مثالية تماما. هل تعتقد أن هذا سيكون مفيدا في تنظيم الأفكار للعرض الخاص بك المقبلة؟ إذا كان الأمر كذلك، قطرة لي خط واسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تخطط لاستخدامه. هل لديك بطريقة مختلفة أو أفضل لتنظيم أفكارك؟ إسقاط خط واسمحوا لي أن أعرف كيف كنت تنظيم أفكارك. يتم نشر قطار مثل بطل مدونة الاثنين والأربعاء والجمعة. إذا كنت تعتقد أن شخصا آخر قد تجد هذه مثيرة للاهتمام، يرجى تمريرها على طول. إذا كنت لا تريد أن تفوت فرصة لذلك، وظيفة رائعة واحدة، تأكد من النقر فوق "متابعة" في الجزء العلوي من الصفحة!

No comments:

Post a Comment